كشفت شركة المياه الوطنية تطبيقها لعدد من الإجراءات التطويرية الجديدة، ومنها عدم إصدار أي فاتورة لعميل لديه اعتراض سابق إلى أن يعالج ذلك الاعتراض، موضحة أنه يمكن للعميل الاطلاع على المديونية السابقة، وطلب تقسيطها لمدة قد تصل إلى 12 شهرا بحسب حجم المديونية، وذلك ضمن الحلول والتسهيلات المقدمة من الشركة لعملائها.
وأوضحت الشركة في بيان أمس، أن تلك الإجراءات تضمن عدالة تسجيل الفواتير وإصدارها بشكل دقيق، مع استمرار أخذ القراءات الشهرية للاستهلاك، بالتزامن مع فترة تطبيق تلك الإجراءات التطويرية التي أعلن عنها في وقت سابق؛ بهدف تحقيق مبدأ «شركاؤنا أولا».
وبينت أنها وضعت حلولا وتسهيلات داعمة للعملاء من خلال إمكانية تقسيطها وفق الضوابط المخصصة لها.
وأوضحت الشركة في بيان أمس، أن تلك الإجراءات تضمن عدالة تسجيل الفواتير وإصدارها بشكل دقيق، مع استمرار أخذ القراءات الشهرية للاستهلاك، بالتزامن مع فترة تطبيق تلك الإجراءات التطويرية التي أعلن عنها في وقت سابق؛ بهدف تحقيق مبدأ «شركاؤنا أولا».
وبينت أنها وضعت حلولا وتسهيلات داعمة للعملاء من خلال إمكانية تقسيطها وفق الضوابط المخصصة لها.